منتديات ستاردول العالمي
اهلابك ايها عُضوَ يُشَرْفنَآ دخُولْك وَ إْذَا كُنْتْ زَآئرهـ يُشَرفنآ تسجيلك ..{}{}
و نتمنى لك دوام السعادهـ
منتديات ستاردول العالمي
اهلابك ايها عُضوَ يُشَرْفنَآ دخُولْك وَ إْذَا كُنْتْ زَآئرهـ يُشَرفنآ تسجيلك ..{}{}
و نتمنى لك دوام السعادهـ
منتديات ستاردول العالمي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات ستاردول العالمي

ابداع و تميز و تطوير

الرئيسيةذبحهمـٍٍٍ غروريأحدث الصورالتسجيلدخول

*^(موقف لا أحسد عليهـ)^*... اارجوو التثبيت..

كاتب الموضوعرسالة
شموخ
مشرفة مميزة
مشرفة مميزة
شموخ

انثى
الدوله : *^(موقف لا أحسد عليهـ)^*... اارجوو التثبيت.. Saudi_aC
مزاجي : *^(موقف لا أحسد عليهـ)^*... اارجوو التثبيت.. 110
احترم قوانين المنتدى : *^(موقف لا أحسد عليهـ)^*... اارجوو التثبيت.. 221010

*^(موقف لا أحسد عليهـ)^*... اارجوو التثبيت.. Empty
مُساهمةموضوع: *^(موقف لا أحسد عليهـ)^*... اارجوو التثبيت..   *^(موقف لا أحسد عليهـ)^*... اارجوو التثبيت.. Emptyالأربعاء يونيو 03, 2009 8:24 pm

اليووم حابه اطرح عليكمـ فكررة بعنوانـ موقف لا احسد عليهـ مثل مو مكتوبـ...
وهوو انو كل واحد يدخلـ ويكتب موقف صارله او لزميلهـ او قريب لهـ يضحكـ ،،،، واتفشل منهـ....
انا ببدي واكتب لكم عن موقف صارلي لما كنت بصف رابع ابتدائي مع بناات عمي،،، وكان عمي اللي بيوصلناا للمدرسهـ طبعاا بسيارته الموقرة(ددسن) ههههههه ،، المهم كنا اربع بنات ومصرقعااات وكل يوم نطلع بفكرة هبله....وكل مرة وحدهـ فيينا تجيب فكرة جديهـ وتكون احلى من اللي قبلها يوم جااء الدوور علي انا اقترحت عليهم اننا نلبس العبي ونتبرقع ونطلع ورى في السياارة (وياليتني ما اقترحت)المهم من بعد معاناة وشحته لين وافق عمي وحنا ما صدقنا خبر طلعنا ومنظرنا يفشل الكل يحسبوونا حجات ههههه يوم وصلنا للمدرسة نزلوا البناات وانا قلت ابختمهاا بحركه حلوهـ محترمهـ لأنها فكرتي.. المهم قبل لا توقف السيارة اناا استعديت ووقفت واول ما وقفت السياارة بجنمب دكت البواب حطيت رجلي وكنت ابي انقز والعبايا كانت اكبر مني دعست عليها........ ودممممممبوووووآآآآآآآآآآآآآآآهـ على الجبههـ قمت اركض لين دخلت الفصل وكاان بجد موقف لا احسد عليها ما ابي اوصفلكم كيف صارت جبهتي affraid

*^(موقف لا أحسد عليهـ)^*... اارجوو التثبيت..
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-